موعد مباراة الهلال وفلامينجو في كأس العالم للاندية والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال وفلامينجو في كأس العالم للاندية والقنوات الناقلة

ينتظر الملايين من جماهير وعشاق كأس العالم للاندية الممتاز، موعد مباراة الهلال وفلامينجو والتي تأتي ضمن منافسات الجولة نصف النهائية من عمر مسابقة كأس العالم للاندية الممتاز. ويطمح فريق الهلال في هذه المباراة للفوز وحصد الثلاثة نقاط، للتقدم الى الامام في ترتيب كأس العالم للاندية الممتاز. يسعى المدير الفني لفريق فلامينجو، لتحقيق الفوز على الفريق الهلال من أجل تحسين ترتيب الفريق في جدول المسابقة.

 ويسعى مدرب الهلال السعودي الأرجنتيني رامون دياز ، لدخول التاريخ مع الزعيم من بوابة فلامنجو البرازيلي، مساء اليوم الثلاثاء، في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب. ويشارك الهلال في المونديال للمرة الثالثة في تاريخه، ولم يستطع تجاوز حاجز نصف النهائي، إذ خسر في 2019 بقطر أمام فلامنجو، وفي 2021 بالإمارات على يد تشيلسي.
 واكتفى الزعيم في المشاركتين السابقتين بالمركز الرابع، عقب خسارته في مباراة تحديد المركز الثالث ضد مونتيري المكسيكي، والأهلي المصري على التوالي. 
 وتأهل الهلال لمواجهة فلامنجو في نصف النهائي، بعد فوزه على مستضيفه الوداد المغربي بركلات الترجيح، بعد التعادل 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي.
 يعود عشاق الهلال بذاكرتهم عند مواجهة فلامنجو إلى مشاركتهم الأولى في مونديال الأندية بقطر 2019، حينما تواجها في نصف النهائي أيضا، ووقتها خسر الزعيم (3-1)، بعدما كان متقدما بهدف سالم الدوسري في الشوط الأول. 
 وخسر الزعيم تلك المباراة بسبب عوامل عدة، أبرزها التراجع البدني، وخطأ مدربه وقتها الروماني رازفان لوشيسكو، حين لعب بمحور واحد (جوستافو كويلار). 
 وقد انهى فريق الهلال وفلامينجو كافة الاستعدادات والتدريبات الفنية والتكتيكية من أجل هذه المواجهة التي سوف تقام مساء اليوم .
  موعد مباراة الهلال وفلامينجو والقنوات الناقلة
تنطلق مباراة الهلال وفلامينجو في تمام الساعة 9:00 مساءً على استاد طنجة 
  القنوات الناقلة لمباراة الهلال وفلامينجو
وستنقل المباراة على قناة SSC EXTRA 1 HD عبد الله الغامدي Arryadia TNT HD محمد العدالي SSC1 HD فهد العتيبي Shahid VIP

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *