موعد مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا 2022/2023.. تردد قناة مفتوحة

موعد مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا 2022/2023 يهم الملايين من عشاق القلعة الحمراء، حيث تفصلنا ساعات على انطلاق مباريات ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، حيث تحدد أن يواجه الأهلي نظيره الترجي الرياضي التونسي، بينما يلاقي الوداد المغربي نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، لتحمل هذه اللقاءات درجة عالية من المتعة والأداء المميز لكل الفرق، خاصة وأن هناك رابطًا بينهما، باعتبار تلك الفرق سبق وتوجت بدوري أبطال أفريقيا في عدة نسخ ماضية.

ويسعى الأهلي إلى تحقيق نتيجة إيجابية خلال لقاء الذهاب الذي سيقام بدولة تونس، وذلك لقطع شوط كبير من أجل تسهيل مهمة لقاء الإياب بالقاهرة، للوصول إلى المباراة النهائية للمرة الرابعة على التوالي.

ويحرص موقع القاهرة 24، على نقل كافة أخبار الفرق الرياضية في مختلف البطولات، ولهذا نستعرض لكم فيما يلي، موعد مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا 2022/2023، والقنوات الناقلة لمباراة الترجي ضد الأهلي في دوري الأبطال والتي من بينها تردد قناة مفتوحة.

موعد مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا 2022/2023

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي ضيفًا ثقيلًا على ستاد رادس، عندما يلاقي منافسه الترجي الرياضي التونسي، وذلك في المباراة المقرر انطلاقها مساء غد الجمعة الموافق 12 مايو الجاري، ضمن لقاءات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022/2023.

وتبدأ صافرة لقاء الأهلي والترجي بدوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة،والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، والساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس.

وتأمل جماهير الأهلي في استغلال حرمان فريق الترجي من جمهوره خلال مباراة الأهلي، وذلك بعد قرار كاف بمنع جماهير الترجي من حضور عدة مباريات نتيجة أحداث الشغب التي شهدها لقاء الترجي وشبيبة القبائل في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ووصل الأهلي إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022/2023، بعد تخطي عقبة الرجاء المغربي في مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة 2-0 وذلك في ربع النهائي، بينما صعد الترجي على حساب فريق شبيبة القبائل الجزائري.

موعد مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا 2022/2023

تردد قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والترجي في دوري الأبطال

وحول  تردد قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي ضد الترجي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022/2023، فإن قناة بين سبورت المفتوحة، تتيح مشاهدة مجموعة كبيرة من المباريات النهائية في مختلف البطولات الحاصلة على حقوق إذاعتها وذلك بشكل مجاني للجماهير، وذلك من خلال هذا التردد:

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الترجي في دوري أبطال أفريقيا 2022/2023

كما أن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا 2022/2023، هي قناة بين سبورت 4، باعتبارها الراعي الرسمي والحصري لبث مباريات دوري الأبطال، لكافة الجماهير المشتركين في خدماتها المدفوعة، وذلك في نطاق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والذي يمكن تنزيل التردد التالي، لمشاهدة أحداث لقاء الترجي ضد الأهلي مباشر.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *